الرئيسية / أخبار سينمائية / قصة أول بطولة تليفزيونية للنسخة الأنثوية من الكائن العملاق الأخضر

قصة أول بطولة تليفزيونية للنسخة الأنثوية من الكائن العملاق الأخضر

كتبت: ليلى إمام

 

ظهرت شخصية “She-Hulk” لأول مرة في سلسلة الكوميكس “The Savage She-Hulk”، على غلاف مؤرخ في فبراير 1980 لسلسلة الكوميكس التي أطلقها “ستان لي”، وهي لمحامية تدعى “جنيفر والترز” تلقت بعد إصابتها، نقل دم طارئ من ابن عمها، بروس بانر.

وحصلت على نسخة أكثر اعتدالًا من حالة هالك – الكائن الخارق والعملاق الأخضر- على هذا النحو، وتصبح والترز نسخة كبيرة وقوية وذات لون أخضر لنفسها.

قصة أول بطولة تليفزيونية للنسخة الأنثوية من الكائن العملاق الأخضر

وعلى عكس “بانر”، فإن “She-Hulk” تحتفظ بشخصيتها إلى حد كبير، ولا سيما غالبية ذكائها وتحكمها العاطفي، لكن مثل Hulk لا تزال عرضة لنوبات الغضب وتصبح أقوى بكثير عندما تغضب، وفي سلسلة لاحقة، يكون تحولها دائمًا، وغالبًا ما تكسر الجدار الرابع، وتتحول إلى ذلك الكائن الأخضر العملاق القوي بطول 6 أقدام الذي يطارد من يغضبه.

 

كانت شخصية She-Hulk قد ظهرت في أفلام منها Avengers ، Fantastic Four ، Heroes for Hire ، Defenders Fantastic Force ، S.H.I.E.L.D» كشخصية ثانوية، وبصفتها محامية ماهرة أصبحت بطلة خارقة عن طريق الصدفة، وكثيرًا ما تستفيد من خبرتها القانونية والشخصية لتعمل كمستشار قانوني للعديد من الأبطال الخارقين وغيرهم.

ومن هذه النقطة تنطلق أحداث الحلقات الدرامية التي تتناول شخصية She-Hulk كبطلة رئيسية لأول مرة وتقدمها الممثلة تاتيانا ماسلاني.

عن Laila Emam

شاهد أيضاً

أحداث مسلسل الأجهر تدور في حي الدرب الأحمر

كتبت: ليلى إمام   يواصل عمرو سعد في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الأجهر، المفترض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.