الرئيسية / أخبار / الرجل العنكبوت يعود بجزء جديد إلى دور السينما العالمية

الرجل العنكبوت يعود بجزء جديد إلى دور السينما العالمية

الرجل العنكبوت يعود إلى وطنه في 2017

استطاع فيلم Spider-Man: Homecoming (الرجل العنكبوت: العودة للوطن) أن يسيطر على شباك التذاكر الأمريكي في الأسبوع الأول من عرضه في السابع من يوليو/ تموز وتصدر إيرادات “البوكس أوفيس” ليحقق 208 مليون دولار أمريكي في أقل من عشرة أيام من عرضه بدور السينما الأمريكية وفقا لموقع “فوربس”.

يعد الفيلم الجزء السادس من سلسلة أفلام “الرجل العنكبوت”، وبلغت ميزانيته نحو 175 مليون دولار أمريكي.

تدور قصة الفيلم حول الفتى المراهق بيتر باركر (اسم شخصية الرجل العنكبوت) ويقوم بدوره الممثل البريطاني الشاب توم هولاند وهو ثالث ممثل يجسد شخصية الرجل العنكبوت. شارك هولاند في فيلم “كابتن أمريكا: الحرب الأهلية” العام الماضي، ويواصل أداء نفس الشخصية في فيلمه الجديد، حيث يعود إلى روتينيه اليومي الطبيعي ودارسته في مدرسته الثانوية في نيويورك، محاولا أن يثبت لنفسه دورا جديدا كبطل خارق في محاربة الجريمة والشر تحت رعاية مرشده ومعلمه “توني ستارك” الرجل الحديدي، الذي جنده ليكون أحد المقاتلين في فريق “أفنجرز” أو “ألمنتقمون” في أحداث فيلم “كابتن أمريكا”.

الفيلم من إخراج جون واتس، وتأليف الثنائي جوناثان جولدشتاين وجون فرانسيس دالي، وإنتاج مشترك بين مارفل ستوديوز وكولومبيا بيكتشر وتوزيع شركة سوني. شارك في البطولة الممثلة والمطربة الأمريكية زيندايا وروبرت داني، ومايكل كيتون.

جاءت جميع تعليقات النقاد على الفيلم إيجابية ومشجعة، وقيم موقع Rotten Tomatoes المتخصص في تقييم الأفلام وجمع الآراء النقدية، مستوى الفيلم من وجهة نظر نقدية 93% فيما حصل على تقييم 91% من قبل الجمهور.

  • 1
  •  
  •  

عن محمود جمعه

كاتب سيناريو محترف ومدرب في صناعة الأفلام وتأليف الإعلانات.

شاهد أيضاً

أهم 10 أفلام في السينما الأمريكية خلال هذا الأسبوع

تعرف على أهم 10 أفلام في السينما الأمريكية هذا الأسبوع

الإحصائيات المقدرة لأفلام البوكس أوفيس في السينما الأمريكية للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2017 War …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.