كتبت: ليلى إمام

 

كل ما تريد معرفته عن The Rings of Power، طرحت شركة أمازون المنتجة لمسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power البرومو التشويقي الأخير للعمل على أن يتم طرحه يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر المقبل، حيث يعرض في معظم دول العالم.

والمسلسل مقتبس من سلسلة أفلام الفانتازيا الشهيرة The Lord of the Rings المأخوذة عن رواية تحمل نفس الاسم كتبها جي آر آر تولكين، وتدور أحداثه خلال فترة العصر الثاني من عالم الميدل إيرث.


حيث تجتمع شخصيات تولكين الأسطورية والمحبوبة معًا لمواجهة جميع الصعاب والعقبات في المملكة، كما تعبر مسافات كبيرة للحماية من عودة ظهور الشخصيات الشريرة في الميدل إيرث، وذلك في إطار من الخيال والأكشن والتشويق.

فيما ظهر خلال برومو The Rings of Power أبطال العمل الرئيسين، منهم مورفيد كلارك التي تلعب دور جالدريل،

 

روبرت أرامايو في دور إلروند، ماركيلا كافيناف التي تجسد شخصية براندي فوت، وغيرهم من نجوم هوليوود.
 

كذلك تضم قائمة الأبطال كل من سينثيا أداي روبنسون، روبرت أرامايو، أوين آرثر، ماكسيم بالدري، نازانين بونيادي،مورفيد كلارك، إسماعيل كروز كوردوفا، تشارلز إدواردز، تريستان جرافيل، السير ليني هنري، إيما هورفاث، ماركيلا كافيناج، تيرو موهافيدين، صوفيا نومفيت، لويد أوين، ميجان ريتشاردز، ديلان سميث، تشارلي فيكرز، ليون وادهام، بنيامين والكر، والعمل من تأليف جون دي باين وزباتريك مكاي، ومن إخراج جيه أيه بايونا.

 


يذكر أن  The Lord of the Rings قد طرح منه 3 أفلام من 2001 حتى 2003، وحققت جميعها نجاحًا كبيرًا على مستوى الإيرادات وقد تكلفت ميزانيات ضخمة إنتاجيا، وكانت من بين سلاسل الأفلام الأعلى ربحًا على الإطلاق حيث اقتربت إيراداتها من 3 مليارات دولار عالميا، ونالت إعجاب الملايين حول العالم.

 

واعتمدت على مؤثرات بصرية رائعة بالإضافة إلى الأداء التمثيلي المميز والموسيقى التصويرية، وحصلت السلسلة على 17 جائزة من أصل 30 ترشيحًا لجوائز الأوسكار.