كتبت: ليلى إمام

كريم عبدالعزيز إرهابي وعمرو يوسف ضابط في رمضان 2023، يواصل العديد من النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الدرامية، التي من المفترض أن يشاركوا من خلالها في الموسم الرمضاني القادم 2023، والذي يشهد تقديم عدد منهم بشخصيات جديدة لأول مرة خلال مشوارهم الفني.

 

وسيظهر عمرو يوسف لأول مرة بشخصية ضابط، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

كما سيجسد كريم عبدالعزيزكريم عبدالعزيز شخصية حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين.

وحسن الصباح هو متطرف ولد عام 1037، في إيران، ونشأ في بيئة شيعية، وبدأت دعوته في غرب إيران والعراق، وسافر بعدها إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وسجنه ثم طرده من مصر وعاد إلى أصفهان.

كذلك أسس طائفة الحشاشين المتطرفة، وكانت تنتمي للفرقة الإسماعيلية إسماعيلية، وكان جيشه وطائفته يعتمدان على الإرهاب والاغتيالات التي يقوم بها الفدائيون، من أجل نشر الإرهاب والرعب في قلوب الناس والحكام.

الجدير بالذكر أن كريم عبدالعزيز قدم في الموسم الرمضاني السابق بطولة مسلسل الاختيار 3، مع أحمد السقا وأحمد عز، والعمل كان من تأليف هاني سرحان، وحقق المسلسل نجاح كبير وقت عرضه.