كتبت: ليلى إمام

 

شارك تامر حسني ومحمد إمام في منافسات موسم عيد الأضحى، حيث قدم تامر فيلم بحبك من تأليفه وإخراجه، فيما لعب محمد إمام بطولة فيلم عمهم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

ويحقق الفيلمان إيرادات جيدة في شباك التذاكر، حيث شهدت الأسابيع الأولى بعد طرح الفيلمين في 7 يوليو الماضي تفوق بحبك على عمهم في الإيرادات اليومية بشباك التذاكر، قبل أن تشهد الأسابيع الأخيرة تفوق عمهم على بحبك.
ووصل إجمالي إيرادات فيلم بحبك إلى 46 مليون جنيه، فيما حقق فيلم عمهم إيرادات تجاوزت 44 مليون جنيه، مما يعني ملاحقته لبحبك، حيث يفصله أكثر من مليون جنيه عنه، ويعد ذلك مؤشرًا لاقترابه من تحقيقه نفس إيراداته أو تجاوزها إذا استمر في تفوقه خلال الفترة المقبلة، ليحتل المركز الثاني في موسم إيرادات عيدالأضحى بعد فيلم كيرة والجن والذي يتربع على عرش الإيرادات بأكثر من 100 مليون جنيه.

بين بحبك وعمهم … مازال الصراع على الإيرادات قائم

وفيلم بحبك تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول شاب غني اسمه علي يجسده تامر حسني، ويعيش قصتي حب في نفس الوقت مع حبيبة التي تلعب دورها هنا الزاهد، وياسمين التي تجسدها هدى المفتي، مما يدخله في صراعات نفسية عديدة خلال الأحداث.

والفيلم بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني.

بين بحبك وعمهم … مازال الصراع على الإيرادات قائم

بينما فيلم عمهم تدور أحداثه حول الملاكم سلطان الذي يلعب دوره محمد إمام، ويدخل في العديد من الصراعات حيث يقابل في رحلته نحو تحقيق النجاح صراعات مع منافسيه، ويتورط في عدة أمور، وتقوده الصدفة ليكتشف مطبعة لتزوير النقود، كما يدخل في قصة حب مع هدى المفتي، ويحتوي العمل على العديد من المطاردات، وذلك في إطار تشويقي أكشن مثير.

والعمل من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، إشراف عام كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.