الرئيسية / أخبار سينمائية / مسلسل of the Dragon بعد أثارته ضجة كبيرة

مسلسل of the Dragon بعد أثارته ضجة كبيرة

كتبت: ليلى إمام

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل House of the Dragon، على منصتي HBO وHBO Max، وحظيت الحلقة بردود فعل قوية من قبل رواد التواصل الاجتماعي.

 

وبدأت الحلقة الأولى من House of the Dragon بظهور التنين الذي تشتهر به عائلة تارجيريان، والحديث عن قوته في ظل الصراع على العرش.

كما فقد الملك فيسيريس تارجريان زوجته وابنه الذي كان ينتظر إعلانه الوريث الوحيد للعرش، لكنهما توفيا أثناء الولادة، ولم يكن أمامه بديلا سوى إعلان ابنته راينيرا وريثته الشرعية، بدلا من شقيقه ديمون، الذي سخر من ابنه الراحل الذي كاد يفقده حقه في العرش.

كما تدور أحداث العمل قبل 300 عام من أحداث Game of thrones، حول قصة ديناريس تارجيريان التي تحاول الحصول على حقها في العرش الحديدي.

وتفاصيل عائلة تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن سنوات، وصولًا إلى عصر التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراضها للأبد، وذلك في إطار دراما تشويقي مثير على غرار Game of Thrones.

وشخصيات المسلسل مستوحاة من شخصيات المسلسل العالمي Game of Thrones، والعمل مأخوذ عن رواية الجليد والنار للمؤلف جورج أر مارتن.

 

ويتكون مسلسل House of the Dragon من 10 حلقات تصل بين ساعة وأكثر، ومن المقرر تقديم أكثر من موسم منه في السنوات المقبلة.

ويشارك في بطولة مسلسل House of the Dragon : بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، وسونويا ميزون، وغيرهم، من تأليف ريان كوندال وميجيل سابوسنيك، قصة جورج أر مارتن، وإخراج ميجيل سابوسنيك.

عن Laila Emam

شاهد أيضاً

أحداث مسلسل الأجهر تدور في حي الدرب الأحمر

كتبت: ليلى إمام   يواصل عمرو سعد في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الأجهر، المفترض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.